الأربعاء، 2 نوفمبر 2022

نسيت انك رجل شرقى

 نسيت انك رجل  شرقى 

و انا الانثى 

تعرف كل خباياها 

و كيف يكون لقياها

عندما ينصب القلب شباكه

و كيف تكون حكاياته

و متى تتسع حدقاته

و تعدد للقلب حسناته و عذاباته

و انا نسيت اننى الانثى

و كيف تقف كالاسد المفترس

فى وجه عدو محترس

كنت اظن انك فارس 

تقف فى وجهى كاحارس

فما انت الا قزم

تعلم القلب الحزن

و تملؤه من غير اذن

و انا الانثى التى من همومك تبكى

و من عيون بأسك تهجى

و بحبك تهزى

انا الانثى 

التى تناست انا هناك فواصل وحدود 

و ان ملى واحد لا يزود

كسرت كل الفواصل و الحدود

لتصبح الروح واحدة بلا قيود

انا الانثى التى كانت تحاكى الروح

و تنقش لها على القمر صروح

تتطاول بالشموع و 

فاليوم تترنح الروح كاطير مذبوح 

بعد عذر قلبك المفضوح

فما انت الا رجل شرقى

كباقى الرجال القرب منهم محال

يبيعون الوهم و الخيال

و الاعتراف لهم بالحب امتهان

و جريمة لا تغتفر ولا تتقادم بمرور الزمان

فتغدو كاسرعة البرق الى احضان الغيد الحسان

كانه عقاب لانها فضلتك على كل الرجال

فلا تعود فلن اعود حتى لو عادت الروح من اللحود

كفى عيبا لا تزود 

فالان بينى و بينك كل الحدود

سأتركك فى قصر الاخدود

تبنى و تتطاول كالقزم لا الاسود

يا من كان له القلب ممدود

بكل طهر ودود

فهل كانت عين حسود

ام كنت من البداية عدو لدود

و ظلمنا كل حسود

فاصبح كل طريق فى قلبى مهدود

وضعت عليه متاريس و قيود

لن تهدم ما تبقى منه ومن امل العهود

ان يفيق من صدمه قلبك اللعوب

فما انت الا رجل شرقى 

تعرف متى تجيد التعامل مع الانثى



ليست هناك تعليقات: